Header Ads

حافظ على حماية كاميرا الويب الخاصة بك من عمليات التجسس والتطفل

هل يمكن للمتطفلين اختراق كاميرا الويب الخاصة بك؟ نعم – حتى الآن
هل لديك ملصق يغطي كاميرا الويب الخاصة بك؟ 
هل تخاف من اختراق جهازك و كاميرا خاصة بك  وهذا هو أننا جميعا نخشى احتمال وجود شخص "على الجانب الآخر" من كاميرا ويب، ومراقبة حياتنا الخاصة.
نحن جميعا خائفون بشكل خاص من ما يمكن للقراصنة القيام به مع المواد التي يحصل عليها عن طريق التجسس علينا
 يمكن استخدام الصور أو أشرطة الفيديو حيث نظهر عارية أو في حالات حميمة للابتزاز ... أو يمكنك توزيعها عبر الشبكة دون إذننا   .





أذا ننصحك باستخدام افاست  2018  Avast! antivirus

يحتوي علي مميزات جميله جدا واهم هذا المميزات مايسمي درع كاميرا  (camera shield)



تعمل درع كاميرا الويب على إلزام أي شيء وأي شخص بالحصول على إذن منك قبل أن يتمكنوا من استخدامه حتى لا يتمكن أحد من إلقاء نظرة خاطفة إلا بموافقتك. يمكنك حتى تعطيل الكاميرا للأبد – وتمكينها مرة أخرى. فلا يمكن لأحد مشاهدتك.

ستسمح هذه الميزة فقط للتطبيقات الموثوق بها بالدخول إلى كاميرا الويبعلى الأقل من النشاط المشبوهة، وسوف ينبهك أن تكون على علمكما أنه يتيح لك حرية تحديد البرامج الموجودة على القائمة البيضاء الخاصة بك ... أو على القائمة السوداء الخاصة بكهناك حتى الخيار النهائيإيقاف الكاميرا تماما بحيث لا أحد يمكن استخدامه، ولا حتى لك . ولكن لا تقلق لأنه في أي وقت يمكنك عكس هذا الخيار.
يعمل avast  أيضا على زيادة الأمانفي إضافة إلى كشف وإزالة الفيروسات وانتزاع الفدية، والبرمجيات الخبيثة، وأحصنة طروادة ... هذا كل شيء يكون ضار لجهازك الكمبيوتر
للتحميل من الموقع الرسمي

ليست هناك تعليقات:

كافة الحقوق محفوظة 2017 © المتحرف لتقنية العلومات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.